ما هي السيارات الفاخرة الأكثر موثوقية؟

الموثوقية مهمة عند اختيار السيارة، إذ تبقى السيارات ذات الموثوقية الخيار الأفضل على المدى الطويل لأن السائقين يشعرون بالأمان معها، ولا يريدون التخلي عنها. وتعتبر السيارة الفاخرة الموثوقة استثمارًاً مهماً لجودتها العالية، إضافة إلى كونها تلفت الانتباه أينما حلّت، ولا ننسى أنها ملهمة وتمنحك أفضل تجربة قيادة قد تحلم بها.

 

تسلا

كانت تسلا موجودة منذ فترة ليست بطويلة، لكنها استطاعت أن تقطع خطوات كبيرة وفعالة.

يحتوي الموديل S Plaid الأفضل في فئته حالياً على محركات بقوة ١٠٢٠ حصاناً و ١٠٥٠ رطلاً، وتشتهر سيارات تسلا أيضاً بهندستها عالية الجودة وأدائها الساحر وفخامتها.

 

فولفو

هي شركة سويدية لتصنيع  السيارات  والسيارات الثقيلة، تم إنشاؤها عام   ١٩٢٧ وهي تعتبر رائدة السلامة في السيارات، وكذلك تعتبر أول سيارة يتم إدخال حزام الأمان إليها، علماً بأن اسم فولفو يعني باللاتينية أنا أتدحرج.

أودي

تقدم أودي مع امازون أليكس ميزة التحكم بوظائف المنزل من سيارتك.  يتوفر إصدار يسمح لها بالحصول على ملف تعريف شخصي يمكنه التحكم بالمناخ والأقفال والإضاءة وإعدادات المقاعد.

لكزس

تقدم لكزس مجموعة متنوعة من المركبات الهجينة، وتركز دائماً على كفاءة استهلاك الوقود.

ولا ننسى تصنيف لكزس بكونها العلامة التجارية الأكثر ثقة في عالم السيارات في العديد من التصنيفات العالمية، ففي عام 2021، احتلت لكزس المرتبة الأولى في تقريرها وحصلت على تصنيفات أعلى من المتوسط​​ في جميع الفئات.

لامبورغيني

هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات الفاخرة، إنها أحدث سيارة رياضية خارقة أنتجتها شركة لامبورغيني الإيطالية المرموقة، وهي إحدى السيارات الرياضية المتوقع أن تكون نشطة للغاية بين السيارات الرياضية الأوروبية.

فيراري

ليست فقط الشركة المصنعة لأغلى السيارات في العالم، ولكنها أيضاً السيارات ذات الإزاحة الكبيرة الأخرى.

تخطط فيراري لإطلاق ١٥ طرازاً جديداً بحلول عام ٢٠٢٦ ، مما يضمن استمرار ارتفاع الطلب على اسم فيراري باعتبارها واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم .

لاند روفر

تتمتع شركة صناعة السيارات المتطورة هذه بسمعة طيبة في بناء المركبات ذات التصميمات الداخلية الفاخرة التي يمكنها عبور المحيطات.

تستعد لاند روفر للمستقبل من خلال مجموعة من السيارات الكهربائية والهجينة، وتحافظ هذه العلامة التجارية على المركز العاشر، كما تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات الفاخرة.

بويك

واحدة من أولى شركات تصنيع السيارات في أمريكا، تأسست بويك في عام ١٨٩٩ وهي مملوكة لشركة جنرال.

تمكنتبويك  من اقتحام مكانة فريدة من خلال إنتاج سيارات عالية الجودة تنافس السلع الفاخرة الألمانية الحديثة، وهي على عكس العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل شيفروليه، فإن الطرازات مبنية على منصة جنرال موتورز المعروفة، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الصيانة، والملكية على المدى الطويل، وخدمة عملاء أفضل.

تويوتا

هي شركة تصنيع سيارات معروفة للعديد من موديلات السيارات مثل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، وتشتهر على نطاق واسع بالتزامها بحماية البيئة.

وتعد تويوتا واحدة من أكثر السيارات موثوقية في العالم؛ فهي تقدم ضماناً من أقوى الضمانات لأي مصنع، وقد ثبت أنها تظل على الطريق لفترة أطول من أية علامة تجارية أخرى.

إستكشف خدمات موديستا

سوبارو

هي شركة سيارات يابانية الصنع تملكها شركة فوجي للصناعات الثقيلة، أخذت تسميتها من الاسم الياباني لمجموعة من النجوم تسمى سوبارو وترجمتها العربية هي مجموعة نجوم الثريا.

ومن المعروف أن نظام الدفع الرباعي المتماثل من سوبارو يوفر الجر الذي تحتاج إليه للقيادة في فصل الشتاء.

شيفروليه

هي شركة أمريكية لصناعة السيارات تأسست عام ١٩١١ م، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورز الأمريكية، وتحتل شيفروليه المرتبة الثالثة مع سيارات الدفع الرباعي القوية .

إن شيفروليه علامة تجارية متنوعة فقد أضافت مؤخراً المزيد من سيارات الدفع الرباعي، وبدأت في النظر في إمكانية صنع سيارات كهربائية.

الجيب

هي أقدم علامة تجارية للسيارات على الطرق الوعرة في العالم، وهي في إنتاج مستمر منذ عام ١٩٤١.  يعود تاريخ الشركة إلى الأيام الأولى للحرب العالمية الثانية حينما كانت حكومة الولايات المتحدة تبحث عن مركبة لنقل القوات تكون موثوقة، وخفيفة الوزن، ومناسبة لجميع التضاريس. تقدم جيب مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي لتناسب نمط الحياة النشط، إضافة إلى كون المركبات التي تصنعها جيب مقاومة للطقس.

هيونداي

مجموعة هيونداي موتور، الشركة المصنعة الكورية الجنوبية التي عززت بشكل كبير من مكانتها في السوق في الولايات المتحدة على مدى العقدين الماضيين، وغيرت النظرة الغربية للسيارات الكورية، إذ تُعتبر هيونداي من أفضل ماركات السيارات ذات الموثوقية العالية، وهي توفر مجموعة من ميزات السلامة، وتتميز باقتصاد وقود أعلى من المتوسط.

مرسيدس- بنز

هي واحدة من أفضل شركات السيارات في العالم، تأسست عام ١٨٨٦، ولها تاريخ طويل ومرموق في تصنيع بعض من أفضل السيارات في السوق. رغم بدايتها المتواضعة بوصفها شركة نقل صغيرة، إلا أن مرسيدس-بنز نجحت في النمو لتصبح عملاقاً عالمياً انتشرت مصانعه حول العالم بسيارات اشتُهرت بالفخامة والجودة والأداء.

نيسان

من أوائل شركات صناعة السيارات التي قدمت مجموعة واسعة من المركبات، إذ تشتهر نيسان بأنظمة الكبح في حالات الطوارئ المستقلة، وأنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي.

مازدا

تتمتع سيارات مازدا بمظهر فريد يجعلها تبدو وكأنها في حالة حركة حتى عندما لا تكون كذلك، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف من المقاعد، ومقاعد جلدية اختيارية، وتطعيمات من الخشب الطبيعي.

في الختام يعتبر شراء سيارة موثوقة فاخرة الخيار الأفضل لعدة أسباب هي:

الصنع الجيد

يضع المصنعون كل ما لديهم في بناء علامات تجارية للسيارات الفاخرة، سنوات من الابتكار والتصميم والتكنولوجيا تدخل في صنع كل مكون من المقاعد الجلدية، وأنظمة التحكم في المناخ، إلى المحركات والمكابح.

 تتمتع هذه السيارات بسمعة طيبة لكونها عملية وطويلة الأمد، ويتم تصنيع الأجزاء وفق أعلى المعايير.

 

الراحة والأداء

تميل السيارات الفاخرة إلى أن تكون أكثر قوة ومتانة من السيارات الصغيرة، مما يجعل الرحلات الطويلة أكثر راحة لكل من السائق والراكب، فالسيارات الفاخرة مجهزة بأنماط قيادة مختلفة لتناسب كل تضاريس وكل نمط قيادة.

 

تقنية أكبر للحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك

تتميز السيارات الفاخرة بالعديد من الميزات بما في ذلك جوانب السلامة القياسية.

جميع السيارات الحديثة مزودة بنظام ABS، لكن السيارات الفاخرة لديها مجموعة من الميزات الإضافية لضمان سلامة ركابها، كما تم تجهيزENCAP الجديدة بنظام Drive Assistant Plus المتكامل.

 

اقتصاد أكبر

في الآونة الأخيرة أصبحنا أكثر قلقاً بشأن تأثيرنا على الكوكب، الأمر الذي يعني أن الاقتصاد في استهلاك الوقود أصبح عاملاً أكثر أهمية عند شراء السيارة.

تم تصميم السيارات الفاخرة لتكون فعالة بشكل مذهل، وعلى الرغم من الصور النمطية لاستهلاك الوقود الجشع، إلا أنها أكثر كفاءة اليوم.

 

الموثوقية هي الكلمة الأساسية في صناعة السيارات مما يعني زيارات أقل للميكانيكي وسنوات خدمة أطول، إضافة إلى تأثيرها الكبير على سوق السيارات العالمي حيث تبيع العلامات التجارية الجديرة بالثقة المزيد من خلال تقييم المركبات الجديدة وفق معايير محددة مسبقاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *